الرئيسية - شؤون يمنية - مسؤول امني بصنعاء يكشف: لهذا السبب تأخر تنفيذ القصاص بقتلة الاغبري.. ويتحدث عن خيووط جديدة ومن يقف وراء عصابة السباعي

مسؤول امني بصنعاء يكشف: لهذا السبب تأخر تنفيذ القصاص بقتلة الاغبري.. ويتحدث عن خيووط جديدة ومن يقف وراء عصابة السباعي

الساعة 11:07 مساءً (واتس نيوز - متابعات خاصة)

 

كشف مسؤل أمني في جهاز البحث الجنائي بصنعاء عن السبب في تأخر في تأخر صدور حكم الاعدام مع التعزيز لقتلة الشهيد الاغبري بالرغم من توافر جميع مقاطع الفيديو التي تمثل دليل ادانة قطعي بثبوت ارتكابهم جريمة التعذيب والقتل المتعمد .

واكد مسؤول أمني عبر مقطع فيديو بثه عبر شبكة اليوتيوب أن التأخير في صدور الاحكام والبت في القضية يرجع إلى كشف خيوط جديدة في القضية مشيراً إلى ان التحقيقات تتجه إلى كشف من يقف وراء عصابة السباعي واجبار القتلة على تسليم عدة كروت ذواكر الكترونية للاطلاع على الجرائم.

وكان الشاب الأغبري لقي حتفه في 26 أغسطس الماضي على يد "عصابة" مكونة من عدة أشخاص، أثناء جلسة تعذيب استمرت 6 ساعات، في جريمة لاقت أصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب مقاطع فيديو وصور عن هذه الجريمة التي ما يزال الغموض يشوب تفاصيلها.

وتحولت الجريمة إلى قضية رأي عام، وسط مطالبات حقوقية وشعبية بالقصاص من المنتهكين وإدانة الجريمة مجتمعيا تجنبا لتزايد مؤشر الجريمة بين اوساط المجتمع.