الرئيسية - رياضة - احتدام المنافسة بين الاهلي ومايو والشعب في دوري الامل بالملتقى الشتوي

احتدام المنافسة بين الاهلي ومايو والشعب في دوري الامل بالملتقى الشتوي

الساعة 11:14 مساءً (اللجنة الاعلامية :)

حافظ اهلي صنعاء و22 مايو على امالهما بالتتويج بلقب دوري الامل لكرة القدم تحت سن 15 عاما والذي تقام منافساته ضمن اطار مباريات ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث.

وجاء ذلك بعد ان فاز مايو على العروبة 5/2 وتعادل الاهلي مع الوحدة 1/1 .

ويتصدر شعب صنعاء منافسات هذه البطولة برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه مايو بنفس الرصيد ويحل الاهلي ثالثا بسبع نقاط.

ويحتاج الشعب من اجل حسم اللقب  للفوز على الاهلي او التعادل في الجولة الاخيرة بينما يحتاج الاهلي للفوز فقط ثم خوض دوري فاصل مع الشعب ومايو اللذان يملكان نفس الرصيد من النقاط.

بدوره يحتاج مايو الذي لعب كل مبارياته في البطولة الى فوز الاهلي على الشعب ثم سيخوض دوري مصغر بينه وبين الاهلي والشعب.

وبالعودة لاحداث المباراتين جاء تعادل الاهلي مع الوحدة في ديربي العاصمة للصغار بعد ان تقدم احمد خالد للوحدة د 15 وعادل نادر الصمدي النتيجة للاهلي د33.

بهذا التعادل رفع الاهلي رصيده لسبع نقاط في المركز الثالث وجاء الوحدة رابعا بخمس نقاط.

وفي المباراة الثانية التي فاز فيها مايو على العروبة 5/2  والتي شهدت تالق اللاعب علاء الشامي وسجل  3 أهداف في الدقائق  22 و 35 و42 .. وسجلت باقي الاهداف بواسطة حسام مهدي  28 وعبدالرحمن جميل 37 .. فيما سجل للعروبة كلا من محمد الوادعي وعمر الجمل 44 و 48.

بهذا الفوز  رفع فريق 22 مايو رصيده إلى  10 نقاط  محتلا المركز الثاني بعد فريق شعب صنعاء بفارق الأهداف ونفس الرصيد من النقاط وبقى العروبة خامسا بنقطة وحيدة.

يذكر ان زمن المباراة في هذه البطولة 50 دقيقة.

وتختتم المنافسات الاسبوع الماضي حيث يلتقي شعب صنعاء والاهلي لتحديد هوية اللقب فيما يلاقي شباب معزب نظيره العروبة لتحسين مراكزهما في الترتيب.