الرئيسية - رياضة - ميسي يقود برشلونة لسحق هويسكا برباعية

ميسي يقود برشلونة لسحق هويسكا برباعية

برشلونة
الساعة 01:35 صباحاً (واتس نيوز - متابعات)

واصل برشلونة سلسلة انتصاراته في الليجا، بالفوز بنتيجة (4-1) على هويسكا، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة 27.

 

وسجل لبرشلونة، ميسي هدفين في الدقيقتين 13 و90، وجريزمان في الدقيقة 35، ومينجويزا في الدقيقة 53، بينما سجل رافا مير هدف هويسكا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (45+4).

 

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 20 نقطة في المركز الأخير.

 

بدأت المباراة بتهديد من هويسكا، حيث سدد رافا مير كرة تصدى لها الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 3.

 

وجاء الرد سريعًا من ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، الذي سجل الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 13، بتسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة الأفقية قبل أن تسكن شباك هويسكا

وتألق تير شتيجن في التصدي لتسديدة قوية من مافيو لاعب هويسكا في الدقيقة 25 داخل منطقة الجزاء بعدما راوغ دفاع البارسا، وأمسك بها الحارس الألماني على مرتين.

 

وسدد جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة، كرة من داخل المنطقة، ارتطمت بالقائم الأيسر لألفارو فيرنانديز حارس مرمى هويسكا في الدقيقة 32.

 

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 35، بنفس سيناريو ميسي في الهدف الأول، حيث أرسل قذيفة يسارية صاروخية على حدود منطقة الجزاء، أقصى يمين ألفارو فيرنانديز حارس مرمى هويسكا لتهز الشباك.

وكاد فرينكي دي يونج أن يُسجل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 42، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة وسدد مباشرة أعلى الحارس ألفارو فيرنانديز لكن الكرة اصطدمت بالعارضة الأفقية قبل أن يُشتتها الحارس في اللحظة المناسبة.

 

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح هويسكا في الدقيقة 46، بسبب التدخل العنيف من تير شتيجن حارس مرمى برشلونة على رافا مير مهاجم هويسكا.

 

وانبرى رافا مير لتنفيذ ركلة الجزاء، حيث سدد على يسار تير شتيجن ويسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 49.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة (2-1).

ومع بداية الشوط الثاني، سجل أوسكار مينجويزا الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 53، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر من ليونيل ميسي، وسدد كرة رأسية أسفل يسار ألفارو فيرنانديز حارس مرمى هويسكا.

 

وأهدر رافا مير لاعب هويسكا، فرصة سهلة لتسجيل الهدف الثاني، برعونة شديدة في الدقيقة 57، حيث استغل زميله داني إسكريتشي تقدم تير شتيجن حارس برشلونة، وأرسل له كرة عرضية أمام الشباك الخالية لكنه سدد أعلى المرمى حيث اصطدمت الكرة بكتفه.

 

وأضاع ميسي فرصة تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 71، حيث استغل الخروج المتهور من ألفارو فيرنانديز حارس مرمى هويسكا وراوغه، لكنه سدد كرة قوية مرت أعلى المرمى الخالي.

 

واستغل رافا مير مهاجم هويسكا خطأ من ترينكاو، وحصل على الكرة داخل منطقة برشلونة، وسدد كرة قوية لكنها مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 82.

 

وعاد ميسي لتسجيل الهدف الشخصي الثاني له، والرابع لبرشلونة في الدقيقة 90، بقذيفة أرضية زاحفة على حدود منطقة الجزاء، على يمين حارس هويسكا، ليحصد البارسا 3 نقاط ثمينة في صراعه على اللقب.