الرئيسية - رياضة - رغم تعادله امام العنابي القطري .. إلا أن "المنتخب اليمني للناشئين" مازال محافظاً على صدارة المتأهلين

رغم تعادله امام العنابي القطري .. إلا أن "المنتخب اليمني للناشئين" مازال محافظاً على صدارة المتأهلين

المنتخب اليمني
الساعة 10:31 مساءً (واتس نيوز - متابعات)

تعادل المنتخب اليمني للناشئين  مع نظيره المنتخب القطري الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة في مباراة على ملعب أكاديمية أسباير في الدوحة ضمن التصفيات الآسيوية للناشئين تحت سن 16.

بدأت المباراة قوية من المنتخبين وظهر فيها المنتخب اليمني بشكل أفضل واستحوذ على الكرة بنسبة أكبر وشن عددا من الهجمات الخطيرة التي تصدى لها حارس مرمى المنتخب القطري بالمقابل كانت هناك هجمات مرتدة للمنتخب القطري ولكنها لم تسفر عن نتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ظهر المنتخب القطري منذ الدقائق الاولى بشكل مغاير و تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 57'  جاء منها هدف السبق لقطر ، إلا أن الأحمر اليمني تمكن سريعا من إعادة ترتيب صفوفه وتناقل الكرات السريعة وكانت له محاولات غزيرة للوصول إلى مرمى المنتخب القطري وكان له ما أراد عندما سدد اللاعب أحمد حسن من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس التصدي لها محرز هدف التعادل، واستمر المنتخب اليمني في السيطرة على مجريات الدقائق الأخيرة من المباراة بشن عدد من الهجمات وفي الوقت البدل الضائع لم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء واضحة لمهاجم المنتخب اليمني الذي تمت عرقلته بشكل متعمد لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1 / 1.

وبهذا التعادل رفع المنتخب اليمني رصيده من النقاط إلى أربع نقاط متصدرا لمجموعته بفارق الأهداف عن المنتخب القطري وتتبقى مباراة واحدة للمنتخب البمني أمام منتخب بنجلادش.

ويتصدر اليمن المجموعة بفارق الأهداف على قطر، بعد الفوز الساحق على بوتان الأسبوع الماضي بـ10 أهداف لواحد.

وتتجه الأنظار إلى مباراتي قطر مع بوتان واليمن مع بنجلاديش، والتي ستحسم الوضع، علما بأن فريق واحد سيتأهل من المجموعة إلى نهائي آسيا للناشئين.