الرئيسية - رياضة - ديشامب: جريزمان يتواجد في برشلونة بفضل قدراته ... ولست قلقًا علية

ديشامب: جريزمان يتواجد في برشلونة بفضل قدراته ... ولست قلقًا علية

ديشامب / وجريزمان
الساعة 02:36 صباحاً

جدد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، الثقة في أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الإسباني، وذلك قبل مباراتي مولدوفا وألبانيا في تصفيات أمم أوروبا 2020.

وقال ديشامب في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب "لست قلقا بشأن جريزمان، فهو يتواجد في برشلونة بفضل موهبته وقدراته، لكن الأمور لا تتم بين يوم وليلة في الأندية الكبيرة".

وأضاف "جريزمان يتم توظيفه بشكل مختلف في صفوف منتخب فرنسا، فهو بحاجة للتأقلم على أجواء برشلونة، فهو لم يلجأ للخيار السهل".

وفي سياق متصل، أكد مدرب الديوك "أعلم أن موقف جيرو لم يتحسن مع تشيلسي، فهو ما زال بعيدًا عن المشاركة، لكنه لاعب مهم لنا ولا يمكن إنكار جهده، لقد سجل هدفين في آخر مباراتين بالتصفيات ضد أيسلندا وتركيا".

وواصل "لم يمر من الموسم سوى شهرين، لذا علينا الانتظار قليلا، أعلم أن مصيره بات غير مريح، ولم أتحدث معه في ضرورة البحث عن فريق جديد، فهو أمر يخص المناقشات بينه وبين إدارة تشيلسي، ولكن أتمنى ألا يستمر هذا الوضع حتى مارس/آذار المقبل".

وأبدى ديشامب اعتزازه بقيادة منتخب فرنسا في 100 مباراة عندما يحل الديوك على ألبانيا في 17 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، مؤكدا أنه اعتاد الأمر أيضا عندما كان لاعبا حيث خاض 103 مباريات دولية.

وأكد أن مهمة المدرب تبقى أصعب، لأن مصيره يكون بأقدام لاعبيه.

وبسؤاله عن إمكانية تجديد تعاقده حال تأكيد التأهل ليورو 2020 واحتفاله بمئويته مع فرنسا، رد ديشامب "سنحسم الأمر في الوقت المناسب".