عناوين الأخبار
الرئيسية - شؤون يمنية - زيارة بن سلمان لمسقط ستحدد مستقبل اليمن ككل وليس عدن فقط .. والعائد لعدن "امين صندوق" لصرف الرواتب وليس رئيس وزراء !!

مسؤول حكومي

زيارة بن سلمان لمسقط ستحدد مستقبل اليمن ككل وليس عدن فقط .. والعائد لعدن "امين صندوق" لصرف الرواتب وليس رئيس وزراء !!

الساعة 12:51 صباحاً (واتس نيوز - متابعات )

كشف الدكتور كمال البعداني وكيل وزارة الادارة المحلية السابق في منشور على صفحته فيسبوك ان التحالف العربي ليس هدفه دعم الشرعية بل دعم الانتقالي.

  

واشار، من يقول غير ذلك فهو يكذب على نفسه فهذا هو الواقع، ومن يتذكر الصورة التي استقبل فيها شلال شائع مدير امن عدن  في شهر اكتوبر من العام الماضي   2018م حين وصول رئيس الحكومة معين عبد الملك  الى مطار عدن قادما من الرياض  بعد ان مكث هناك  فترة من الزمن  بسبب رفض مليشيات الامارات عودته الى عدن.

واضاف، وحينما عاد  طبل اعلام ( الشرعية ) قبل اعلام التحالف نفسه  لهذه العودة  وانها عودة نهائية وبضمانة سعودية  مع تقديم الشكر لها . وكلنا يعلم ماذا حصل بعد ذلك  من احداث  وصولا الى اخراج ( الشرعية ) بكلها من عدن  بالقوة الاماراتية  والموافقة السعودية .

 

مؤكداً انه ربما سيتكرر  هذا المشهد غدا او بعد غدا في مطار عدن  ..  وسيخرج الاعلام  يشيد بهذه الخطوة الجبارة  من قبل السعودية  مع تقديم الشكر لها  وهكذا تستمر الحكاية .

البعداني قال ، في تصوري ان الذي سيعود الى عدن هو ( امين صندوق ) صرف المرتبات لا رئيس الحكومة بالمعنى السياسي والاداري ، وهذا هو الاهم بالنسبة لهم  .

ونوه في منشوره ، الايام القادمة  ستثبت لكم ذلك  وما تصريحات قادة مليشيات الامارات المدللة من ( التحالف ) الا خير  شاهد.

 

البعداني ختم منشورة بتعليق على زيارة نائب وزير الدفاع السعودي الى مسقط، حيث قال،  على  العموم ماسيحمله   نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان  عند عودته   من مسقط    سيحدد اشياء كثيرة  ليس على مستوى عدن  وحسب  بل على مستوى اليمن بالكامل .. وهذا ما ارادت كلً من  الرياض وابو ظبي ان تمهدا  له عبر اتفاق جدة او الرياض  بين ( الشرعية  الاسيرة والرخوة  ) ومليشيات الامارات .