الرئيسية - عربي - فيديو مزور على لسان قاسم سليماني.. والحقيقة مرعبة بـ مقتل 65 ألف من الحرس الثوري!!!؟

فيديو مزور على لسان قاسم سليماني.. والحقيقة مرعبة بـ مقتل 65 ألف من الحرس الثوري!!!؟

الساعة 06:58 صباحاً (واتس نيوز - متابعات)

كشف الباحث المختص في الشأن الإيراني محمد مجيدالأحوازي عن حقيقة مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيه قاسمسليماني قائد فيلق القدس الإيراني، وهو يتحدث عن أمجاد إمبراطورية فارس.
وأضاف مجيد الأحوازي أنني أسال عن هذا المقطع يومياً، وعن صحة الترجمة لحديث سليماني .
وأكد أن ما نشر وينشر عن الترجمة العربية لهذا المقطع على وسائل الإعلام ووسائل التواصل غير صحيحة ولا علاقة لهذا بحديث سليماني أبدا. 
وأوضح أن المقطع يعود لبرنامج وثائقي إيراني باسم "روايت فتح "و قاسم سليماني يتحدث هنا عن معركة " كربلاء 5"، والتي أطلق عليها الجيش العراقي اسم " الحصاد الأكبر " قتل في هذه المعركة 65 ألف من الحرس الثوري وعشرات الآلاف من المفقودين والجرحى وبعد هذه الهزيمة الإيرانية استسلمت إيران للعراق.
وحذر الباحث في الشان الإيراني من الترويج للكذب، مؤكدا أن  القضايا العادلة يقتلها الكذب وتضليل الناس بترجمات كاذبة عمل لا أخلاقي وغير مهني وحتى شرعاً حرام ، المشكلة أحدهم أخبرته أن الترجمة غير صحيحة زعل .. سليماني مجرم وهذا لا يحتاج إلى ترجمات مزورة لإثباته .. تضليل الناس عيب.

وكان مقطع فيديو قد تم تداوله الأيام الماضية بصورة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه قاسم سليماني وهو وهو يؤكد أن إمبراطورية فارس لن تكون لسكان الصحاري – العرب- لا شبر ولا ساعة واحدة.
وأضاف قاسم سليماني أن عداءنا معهم ليس جديدا، حيث قدمنا تضحيات لكسر شوكتهم، وكبح جماحهم، وتمجيد أمجادهم المزعومة.
وأكد في مقطع الفيديو الذي تم تداوله أننا نقاتل لأجل هدف سامي ونبيل، نقاتل من أجل إعادة إمبراطورية لم يتبق منها سوى الأطلال.
وتابع قائلا : نضحي ونقاتل ونموت، لكي لا يبقى شبر واحد من أرض فارس، ولا ساعة واحدة نبقى فيها تحت سيطرة أناس كانوا يسكنون الصحاري.
وأوضح  قاسم سليماني أن المشروع الأهم هو بسط النفوذ، وليس هزيمة العراق.

 

لمشاهدة فيديو اخر هنا