عناوين الأخبار
الرئيسية - شؤون يمنية - ضربة جوية صاروخية مباغتة تستهدف قوات الحماية الرئاسية وسقوط عشرات القتلى والجرحى .. (تفاصيل ما حدث) حسب تصريح ‘‘مهران قباطي’’ ومصادر طبية وعسكرية!

ضربة جوية صاروخية مباغتة تستهدف قوات الحماية الرئاسية وسقوط عشرات القتلى والجرحى .. (تفاصيل ما حدث) حسب تصريح ‘‘مهران قباطي’’ ومصادر طبية وعسكرية!

الساعة 05:16 صباحاً (واتس نيوز - متابعات)

قال قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران قباطي، أن عدد من منتسبي اللواء سقطوا قتلى وجرحى، في قصف تعرض له معسكر الاستقبال شمال غربي مدينة مارب.

وأكد اللواء قباطي في تصريح صحفي، أن منتسبي اللواء الذي لقوا حتفهم في الحادث كانوا يتلقون تدريباتهم في المعسكر.

 

وكان مصدر طبي قال إن ضحايا الهجوم الذي استهدف معسكراً للقوات الحكومية في مارب (شرق صنعاء)، وصل إلى نحو أربعين قتيلاً، وعشرات الجرحى.

وكان هجوم مزدوج بصاروخ باليستي وطائرة مسيرة استهدف معسكراً الاستقبال شمال غربي مارب.

وذكر المصدر الطبي لـ"المصدر أونلاين"، إن العشرات من الجنود أُصيبوا في الهجوم، حين كانوا متجمعين بالقرب من مسجد بالمعسكر عقب صلاة المغرب.

 

وفي وقت سابق، أفادت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب، مساء اليوم السبت، بسقوط قتلى وجرحى في هجوم صاروخي استهدف مسجدا داخل معسكر الإستقبال بالمحافظة.

وذكرت المصادر أن صاروخًا باليستيًا استهدف معسكر الاستقبال بمنطقة الميل شمال غربي مدينة مأرب وأدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الجنود المستجدين.