عناوين الأخبار
الرئيسية - رياضة - ٦ ستة نجوم رفضوا الانضمام الى برشلونة هذا الصيف

٦ ستة نجوم رفضوا الانضمام الى برشلونة هذا الصيف

الساعة 07:53 مساءً (واتس نيوز - متابعات)

نجح نادي برشلونة في ضم الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ مقابل 75 مليون يورو قادماً من أياكس أمستردام الهولندي لتعزيز وسط الفريق للمستقبل، كما تمكن النادي من حل مشكلة الحراسة عن طريق ضم نيتو من صفوف فالنسيا.

ويعد وصول الفرنسي أنطوان غريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو الصفقة الأبرز للنادي الكتالوني في الصيف الحالي، هناك حلم ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان والرغبة في حل مشكلة مركز الظهير الأيسر عن طريق الشاب جونيور فيربو لاعب ريال بيتيس.

ويبدو أن برشلونة نجح في تحقيق رغبات فالفيردي في انتظار التعاقد مع نيمار وفيربو، لكن في الوقت نفسه فشل النادي في ضم العديد من اللاعبين الذي فضلوا خيارات أخرى بدلاً من الذهاب لفريق ملعب كامب نو رغم تواجد عامل جذب كبير بقيمة ليونيل ميسي.

إليكم أبرز 6 لاعبين رفضوا اللعب في صفوف برشلونة هذا الصيف

1 ـ ماتياس دي ليخت

تعاملت الصحف في كتالونيا مع الهولندي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً على أنه أصبح لاعباً في صفوف البارسا، لكن الحقيقة كانت مختلفة تماماً بسبب إصرار رئيس النادي الكتالوني جوزيب ماريا بارتوميو على تقديم راتب ضعيف للاعب.

وكيل اللاعب مينو رايولا رفض الحديث مع بارتوميو إلا في حالة زيادة راتب دي ليخت وهو ما قوبل بالرفض من قبل برشلونة ليستغل يوفنتوس تعقد المفاوضات بين اللاعب وإدارة البلوغرانا ويحسم التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي مقابل 75 مليون يورو وراتب بلغ 12 مليون يورو سنوياً.

2 ـ أدريان رابيو

اللاعب الشاب قرر الرحيل من ملعب بارك دي برينس ورفض إغراءات تمديد تعاقده ليقرر برشلونة عقد جلسات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

والدة رابيو ووكيلته اشترطت تسعة ملايين يورو للموافقة على رحيل اللاعب وهو ما تسبب في صدمة لمسؤولي برشلونة الذي رفضوا المبلغ الكبير المطلوب من قبل اللاعب.

وصول فرانكي دي يونغ للبارسا دفع إدارة النادي للتراجع عن فكرة ضم اللاعب لا سيما في ظل مطالبه المالية الضخمة لينتهي المطاف بانضمام اللاعب لصفوف يوفنتوس.

3ـ ماكسي غوميز

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً تم اختياره من قبل برشلونة لمنافسة لويس سواريز في خط الهجوم الموسم المقبل، لكن اللاعب أكد أن شبح دكة البدلاء دفعه لتفضيله الذهاب للميستايا والانتقال لصفوف فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي.

وانضم المهاجم إلى فالنسيا حتى عام 2024 مقابل 50 مليون يورو مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 140 مليون يورو.

مهاجم منتخب أوروغواي سجل 30 هدفاً خلال 69 مباراة في الدوري الإسباني بعد انتقاله لسيلتا فيغو في 2017 قادماً من صفوف دفنسور سبورتينج الأوروغوياني.

4 ـ لوكا يوفيتش

المهاجم الصربي البالغ من العمر 22 عاماً كان على أعتاب الانتقال للبارسا في الصيف الحالي لولا تحرك فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والتحرك من أجل الفوز بخدماته.

صحف برشلونة وأبرزها موندو ديبورتيفو أكدت أن كشافي برشلونة تابعوا اللاعب في أكثر من 16 لقاء في الموسم الماضي وأكدوا إعجابهم بقدراته لكن اللاعب في النهاية قال نعم لريال مدريد في صفقة بلغت 60 مليون يورو.

5 ـ تاكيفوسا كوبو

صاحب الـ18 عاماً كان لاعباً في صفوف لامسيا برشلونة لكن النادي الكتالوني لم ينجح في حسم إعادته لصفوفه في الصيف الحالي.

كوبو طلب من إدارة برشلونة راتباً سنوياً يبلغ مليوني يورو ليرفض البارسا تحقيق مطالبه المالية بينما وافق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وتعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر قادماً من نادي طوكيو الياباني.

6 ـ فيرجيل فان دايك

ذكرت تقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة أن النادي استفسر من وكيل اللاعب الهولندي فان دايك عن إمكانية قدومه للبارسا ليأتي الرد سريعاً بأن بطل دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي سعيد جداً في ليفربول ولا يفكر في مغادرة أنفيلد.

ووفقاً لشبكة "ليفربول إيكو" فإن النادي الأحمر لا يخطط هو الآخر للتخلي عن أفضل قلب دفاع في العالم في موسم 2018 ـ 2019 الماضي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص